إعلان

شاليموه وعلب وكوبايات ومشغل خياطة.. "مصراوي" داخل مجمع الخدمات الصناعية الأول في سوهاج- فيديو وصور

04:35 م الثلاثاء 22 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

عرضت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، بثًا مباشرًا بعنوان (شاليموه وعلب وكوبايات ومشغل خياطة.. "مصراوي" داخل مجمع الخدمات الصناعية الأول في سوهاج).

وأوضح المحاسب أحمد البدري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته أن مجمع الخدمات الصناعية بنجوع بني واصل يهدف إلى تدريب وتشغيل الشباب ودعم أصحاب الحرف الصناعية، مشيرا إلى أن المشروع يتكون من طابقين أرضي وعلوي، ويضم 15 ورشة بكل طابق، بإجمالي 30 ورشة، لافتًا إلى أن المشروع يهدف المجمع إلى تشغيل من 70 إلى 100 شاب من أصحاب الحرف، ويضم ورش متنوعة لخدمة أهالى ساقلتة.

وأضاف "البدري" أن المجمع يعمل بنظام خطوط الإنتاج ومنها خط إنتاج الشاليموه، خط انتاج ورق الكاشير، خط انتاج أظرف الخطابات، خط إنتاج بكر سوليتب، خط إنتاج مشغل خياطة متكامل، خط إنتاج الكرتون المضلع نصف أتوماتيك، طباعة 2 لون كرتون مضلع، خط إنتاج أكواب الكرتون، خط إنتاج علب كرتون مقاسات صغيرة.

وتابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته أنه تم الانتهاء من تجهيز وتركيب الآلات والمعدات اللازمة بالمكان، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان