إعلان

جثة معلقة داخل غرفة النوم.. زوجة تنهي حياتها بطريقة مروعة في الفيوم

10:10 م الجمعة 11 أغسطس 2023

زوجة تنهي حياتها بطريقة مروعة في الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:
أقدمت زوجة شابة على إنهاء حياتها بسبب خلاف مع زوجها وشقيقته في إحدى قرى مركز الفيوم.
اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد إسلام محمود لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد انتحار زوجة شابة تدعى "أ.ط" 30 سنة، مقيمة في قرية على طريق بنى سويف، دائرة المركز.
جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد معتز اللواج، وضم الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالفيوم، لكشف ملابسات الواقعة.
كشفت تحريات فريق البحث الجنائى، أن خلافا نشب بين الزوج "ح.ن" يبلغ من العمر 35 سنة، وزوجته بسبب اعتقاد الزوجة أن زوجها يفضل شقيقته عليها، ويهتم بها أكثر منها، خاصة أنهم يقيمون داخل منزل واحد.
أضافت التحريات أن مشاجرة نشبت بين الزوجين مساء الخميس، وهو ما أغضب الزوجة، التي قررت إنهاء حياتها، بإحضار "إيشارب" وتعليق نفسها فى "جنش نجفة" فى غرفة نومها، وذلك أثناء خروج الزوج من المنزل اليوم الجمعة، تاركة 3 أطفال فى عمر 7 سنوات و6 سنوات وعامين.
جرى نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى التأمين الصحى، تحت تصرف النيابة العامة، والتى قررت انتداب الطبيب الشرعى لتحديد سبب الوفاة ومباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان