إعلان

إيشارب ووسادة.. المتهمة بقتل ابنها في الدقهلية تمثل الجريمة وقرار عاجل للنيابة

01:29 م الخميس 10 أغسطس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قرر رئيس نيابة السنبلاوين تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، حبس ربة منزل على ذمة التحقيقات في واقعة تخلصها من ابنها خنقًا بإيشارب ووسادة انتقامًا من أسرة زوجها بعد ادعائها اساءتهم لسمعتها.

وأمر رئيس النيابة بإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الواقعة من قبل المتهمة واصطحابها وسط قوة أمنية من مركز شرطة السنبلاوين لإجراء محاكاة للجريمة.

واعترفت المتهمة في التحقيقات بتخلصها من ابنها وذلك انتقامًا من أسرة زوجها بعد تحريضهم عليها لأجل طلاقها والإساءة لسمعتها.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام للعميد أيمن بدوي، مأمور المركز، بوصول الطفل "مصطفى .ا.ع"،4 سنوات ومقيم قرية بكفر الروك، جثة هامدة بصحبة والدته "إسراء.أ.ع"، 23 عامًا، ربة منزل ومقيمة بذات القرية وبه تجمع دموي وسحجات بالرقبة من الأمام والخلف.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، وبسؤال الأم قررت انها تقيم طرف والدها بعد سفر زوجها خارج البلاد وأنه حال إنقاذ نجلها تبين لها وفاته ولم تعلل سببًا للوفاة.

كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة السنبلاوين لكشف غموض وتفاصيل الحادث.

وتبين أن وراء الواقعة الأم بالتخلص من ابنها "خنقًا" أثناء نومه باستخدام إيشارب ووسادة.

بمواجهة الأم المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة التخلص من نجلها باستخدام "إيشارب حريمي" ووضع وسادة على وجهه حتى فارق الحياة.

اقرأ أيضا

سيدة تتخلص من ابنها بطريقة بشعة في الدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان