إعلان

موظف بالمعاش يطعن نجله حتى الموت في كفر الشيخ

07:43 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قتل شاب في منتصف العقد الثالث من العمر، على يد والده الموظف بالمعاش، مستخدمًا سلاح أبيض "سكين"، وذلك بسبب خلافات بينهما بقرية المثلث التابعة لمركز الرياض في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة الرياض إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول المدعو "محمود.خ.م"، 25 عامًا، ويقيم بقرية المثلث التابعة لمركز الرياض مصابًا بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الطبية.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الرياض إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال ذوي الشاب المتوفي اتهموا والده "خالد.م"، 62 عامًا، موظف بالمعاش بالتعدي عليه طعنًا بسلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات بينهما.

كشفت التحريات الأولى لرجال مباحث مركز شرطة الرياض، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ عن حدوث خلافات عائلية بين الأب المتهم والابن المجني، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالمنزل ما دعا الأب يحضر سلاح أبيض "سكين" ويطعن نجله به.

ألقي القبض على الأب المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة الرياض، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أفاد بصحتها، وبإرشاده عن السلاح الأبيض (سكين)، المستخدم في الواقعة جرى ضبطه.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها. وحٌرر بذلك المحضر رقم 9233 لسنة 2023 إداري مركز شرطة الرياض، وأخطرت جهات التحقيق بالواقعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان