إعلان

محافظ جنوب سيناء يتابع العمل بالقسم المتقدم الجديد في شرم الشيخ - صور

07:29 م الأربعاء 05 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، جولة مفاجأة بالمكاتب الإدارية بالقسم المتقدم ومجلس مدينة شرم الشيخ الرقمي الجديد، لمتابعة سير العمل بكافة الإدارات والأقسام.

وحثّ المحافظ، الموظفين على سرعة إنجاز كافة الأعمال بدقة وإتقان، وجعل مصلحة المواطن في المقام الأول، كما دعا الجميع إلى حُسن معاملة الجمهور، والحفاظ على مبنى مجلس المدينة الجديد ذلك الصرح العملاق الذي أُنشأ خصيصًا لتقديم الخدمة للمواطنين في سهولة ويسر وتوفير مناخ عمل مناسب متطور وحضاري للقائمين على كافة الأعمال.

كما تابع المحافظ سر العمل بالشبكة الوطنية، والتي توفر كافة خدمات السلامة العامة من خلال الخدمة الصوتية، وخدمة المؤتمرات المرئية وموزع المهام، لتحقيق التكامل بين مرافق وأجهزة المحافظة المختلفة لمجابهة وسرعة مواجهة الكوارث والأزمات.

وتفقد المحافظ، المركز التكنولوجي المطور، والذي يقدم عددًا من الخدمات الحيوية للمواطنين، منها إصدار كافة التراخيص للمباني والمحلات، وعمل محاضر تصالح وطلبات الصيانة، والتواصل مع كافة الجهات الحكومية، وسداد وتحصيل القيمة الإيجارية، والقيد بسجل الموردين، وغيرها من الخدمات.

كما أجرى زيارة لمركز خدمات مصر، والذي يقدم عددًا من الخدمات منها إصدار شهادات الميلاد، والبطاقة الشخصية والعائلية، والفيش والتشبيه للمصريين، وجوازات السفر، ووثائق الزواج والطلاق للأجانب، وغيرها من الخدمات.

والتقى المحافظ، بعدد من الجماهير، واطمأن على إنجاز الأعمال وحسن المعاملة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان