إعلان

جثة أمام الباب.. عامل ينهي حياته بطلق ناري في سوهاج.. وزوجته تكشف السبب

10:27 ص الأحد 30 يوليو 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:
انتحر عامل بإطلاق الرصاص على نفسه أمام مسكنه بدار السلام جنوبي محافظة سوهاج، ونُقلت الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بمصرع أحد الأشخاص بنجع الدير بناحية قرية أولاد يحيى دائرة مركز شرطة دار السلام.
تبين من التحريات وجود جثة المدعو "م.ع" 40 عامًا عامل ويقيم بناحية نجع الدير، مسجاة أمام مسكنه، متوفى إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، وعثر بجواره على سلاح ناري "طبنجة".
أفاد والده "ع.ا" 72 عامًا مزارع، ووالدته "ف.ا" 61 عامًا ربة منزل، وزوجته "ع.ح" 36 عامًا ربة منزل بقيام المذكور بإطلاق عيار من سلاح ناري صوب نفسه ما أدى لوفاته؛ لمروره بحالة نفسية سيئة ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان