إعلان

وفد عسكري يوناني يزور محافظ الإسكندرية - صور

07:40 م السبت 29 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم السبت، وفدا عسكريا من السفينة اليونانية "ساموس"، التي رست بساحل المحافظة في إطار التدريب الصيفي السنوي للأكاديمية البحرية اليونانية.

ضم الوفد الزائر العقيد بحري "ميخائيل تسلينجاكيس" ملحق الدفاع لسفارة اليونان بالقاهرة، و"قسطنطينوس فاروكسيس" عضو مكتب ملحق الدفاع بالسفارة اليونان، والمقدم البحري ثيو دوروس باناجوبولوس، قائد السفينة الحربية اليونانية ساموس، والمقدم البحري "ايوانيس كاستريناكيس" ضابط مرافق لطلاب الأكاديمية البحرية اليونانية.

عبر أعضاء الوفد اليوناني عن سعادتهم بتواجدهم بالإسكندرية، وأشاروا إلى شعورهم بالتشابه الكبير بين البلدين، متمنين زيادة العلاقات التى تربط البلدين في المستقبل.

وثمن محافظ الإسكندرية بالعلاقات الثنائية الجيدة التي تجمع البلدين في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة، معربا عن سعادته باستقبال الوفد كل عام أثناء التدريبات الصيفية.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأماكن في الإسكندرية التي تتميز بالطابع اليوناني، لافتا إلى أن المحافظة بصدد افتتاح المتحف الروماني اليوناني قريبا والذي يؤكد على التشابه الكبير بين الثقافتين والاندماج الحضاري الذي يجمع البلدين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان