إعلان

محافظ جنوب سيناء يستقبل مدير الأمن الجديد ويشيد بالدور الوطني للشرطة

04:58 م الخميس 27 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، اللواء محمد عناني مدير، وقدم له التهنئة بمناسبة تعيينه مساعداً لوزير الداخلية مديراً لأمن جنوب سيناء، خلفًا للواء شريف رؤوف، مدير الأمن السابق.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا أن نشر الأمن في كافة ربوع مصر يدعم ملف التنمية، والتي لا يمكن تحقيقها إلا في ظل توافر الأمن والاستقرار وبسط سيادة القانون.

وأعرب المحافظ، عن شكره وتقديره للواء شريف رؤوف، مدير الأمن السابق، للتعاون المثمر بين المحافظة والمديرية خلال فترة عمله مديرًا لأمن جنوب سيناء في إدارة العديد من الملفات، والتي من أهمها استضافة شرم الشيخ لمؤتمر قمة تغير المناخ نوفمبر 2022 ، وغيرها من الملفات التي شهدت تكامل وتناغم بين أجهزة المحافظة الأمنية والتنفيذية.

ومن جانبه أعرب اللواء محمد عناني، مدير الأمن، عن تقديره وشكره للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة، مؤكدًا على استمرار مديرية الأمن كإحدى الركائز الأساسية لتحقيق الخطة الطموحة للمحافظة من أجل التنمية في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان