إعلان

ضربها حتى الموت وترك 5 أيتام.. كيف قتل رفاعي زوجته في القليوبية؟

04:02 م الأحد 23 يوليو 2023

إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

نهاية مأساوية قضت على حياة "آمنة"، على يد زوجها "رفاعي"، بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح بشومة على رأسها وجسدها حتى فارقت الحياة، لتترك خلفها 5 أطفال صغار، أصبحوا بين ليلة وضحاها بلا أم وأب بعد القبض على والدهم بتهمة قتل الأم.

"آمنة" امرأة مكافحة تعيش في منطقة القلج بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، كانت تعمل عدة أعمال حرة من أجل الإنفاق على أطفالها الصغار، في ظل عدم اهتمام الأب وانصرافه لشراء المخدرات والإدمان عليها وفقًا لتحريات رجال المباحث.

"بنتي عاشت حياة صعبة وكان بيعذبها كل يوم وكانت عايشة من أجل أطفالها فقط".. هكذا بدأت والدة المجني عليها حديثها لمصراوي، مؤكدة أنه كان يتعاطى المخدرات وظل يضربها ضربا مبرحًا لمدة أسبوعين بسبب خلافات بينهما، حتى يوم الواقعة، قائلة: "ظل يضربها بشومة على رأسها وبمفك حديدى تسبب فى كسر الجمجمة حتى فارقت الحياة".

وأضافت جدة الأطفال: ما ذنب هؤلاء الأطفال، أصبحوا بلا عائل وأنا امرأة مسنة لا أستطيع الإنفاق عليهم، بعدما كانت والدتهم ترعاهم بمساعدتها.

وتابعت: "الراحلة كانت تعمل من أجل مساعدته في الإنفاق على أطفالهما الصغار، ولكنه قتلها لتترك 5 أطفال أكبرهم 6 سنوات وأصغرهم رضيع عمره 6 أشهر"، مطالبة بتوفير دار رعاية تتكفل بهم.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على ربة منزل جثة هامدة في مسكنها بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبفحص الجثة تبين وجود عدة إصابات بها إثر الاعتداء بآلة حادة "شومة" وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها وألقى القبض عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان