إعلان

بالصور- محافظ بني سويف يتفقد أعمال إنشاء مجمع مواقف أسفل محور عدلي منصور

02:37 م الأربعاء 19 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل بمشروع إنشاء مجمع مواقف للسيارات أسفل محور عدلي منصور، والذي يجري تنفيذه بالتعاون بين المحافظة والهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل.

جاء ذلك في حضور المهندس طارق الجزار رئيس فرع الهيئة العامة للطرق والكباري، والمهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، ولفيف من القيادات التنفيذية.

وتجول المحافظ داخل مكونات المشروع، الذي يجري إنشاؤه على أكثر من 22 ألف م، ويتكون من موقفين، أحدهما للمحافظات ويشمل ساحة انتظار بمساحة 13 ألف متر مربع، وطاقة استيعابية 445 سيارة، ومنطقتين خدمية، وإدارية على مساحة 2600 متر تضم مسجد رجال ومصلى للسيدات، ونقطة أمنية، ومكتب بريد، وعيادة، وغرفة صراف آلي"ATM "، و محلات تجارية، و أكشاك، ونفق مشاة أسفل مطلع المحور، بالإضافة إلى موقف للمراكز، يتكون من ساحة انتظار على مساحة 5500م2 تستوعب 150 سيارة، ومجمع خدمي وإداري على مساحة 2600 متر تشتمل على 7 محلات تجارية و2 كشك تحصيل وخدمات وحمامات.

ناقش المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع والذي تضمن الإنتهاء من الأعمال الخرسانية الخاصة بالمباني الإدارية والخدمية، وجار أعمال المباني والتشطيبات الخارجية، وسيجري استكمال بلاطات الساحة الخارجية فور الانتهاء من أساسات المظلات، والانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء الخزان الأرضي، وجار أعمال العزل والإختبار،حيث وصلت نسبة التنفيذ الإجمالية للمشروع إلى أكثر من 65%.

ووجه المحافظ بتكثيف العمل وبذل قصاري الجهد لتسريع وتيرة العمل بالمشروع، وذلك بالتوازي مع كافة أعمال ومكونات المشروع، خاصة فيما يتعلق بأعمال نفق المشاة أسفل مطلع المحور لتسهيل الحركة بين الموقفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان