إعلان

حزن في برج البرلس.. أسرة اللواء إسماعيل عتمان تعلن موعد العزاء بكفر الشيخ

01:10 م الثلاثاء 18 يوليو 2023

اللواء أركان حرب إسماعيل عتمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة برج البرلس في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إثر وفاة اللواء أركان حرب إسماعيل عتمان، عضو المجلس العسكرى السابق إبان ثورة 25 يناير 2011.

وأكد محمد شرابي، نقيب صيادين البرلس في كفر الشيخ لمصراوي، أن هناك العديد من أهالي برج البرلس سوف يشاركون في الجنازة بالتجمع الخامس نظرًا لحبهم الشديد في اللواء إسماعيل عتمان، المعروف عنه أنه دائم المودة بأهالي مسقط رأسه.

ووفق أسرته أعلنت عن إقامة العزاء في مدينة برج البرلس بعد غد الخميس في دار المناسبات الخاصة بالمدينة الساحلية لاستقبال جميع المعزين من أبناء المدينة ومركز البرلس ما بعد صلاة العصر.

وفي السياق أصدرت الوحدة المحلية لمجلس مدينة برج البرلس، برئاسة سليم أبوشريف، رئيس المدينة بيانًأ رسميًا اليوم الثلاثاء، نعت فيه عضو المجلس العسكري السابق وسط حالة من الحزن بين جميع القيادات التنفيذية بالوحدة المحلية ومدينة برج البرلس على رحيله.

وكان الراحل اللواء إسماعيل عتمان، من مواليد 1952 بمدينة برج البرلس في كفر الشيخ، وشغل منصب مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية، وعضوًا سابقًا بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وتولى الأعمال الخيرية خلال السنوات الأخيرة في مسقط رأسه.

وظهر اللواء إسماعيل عتمان، في 31 يناير 2011 عندما القى خطابا في التليفزيون المصري حول الاشتباكات العنيفة خلال ثورة 25 يناير ما اضطرت القوات المسلحة المصرية إلى النزول في مدن ومحافظات الجمهورية.

وأكد الراحل في الخطاب أن القوات المسلحة لن تستخدم القوة ضد المتظاهرين، وتقدر المطالب المشروعة للشعب المصري، وأن حرية التعبير مكفولة بالوسائل السلمية التي يبيحها القانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان