إعلان

تنورة وعرائس وألعاب ترفيهية في احتفالات مراكز شباب أسيوط بالعيد - صور

05:05 م الجمعة 30 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تواصل مراكز الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، فتح أبوابها لاستقبال المواطنين، والطلائع والشباب، وذوي الهمم و القدرات، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ذلك بناءً على تعليمات وزير الشباب والرياضة.ضمن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب".

وجرى استقبال المواطنين بتوزيع الهدايا والبالونات على الأطفال، وتقديم مجموعة من الفقرات الترفيهية والفنية والرياضية وعروض استعراضية بوجى وطمطم وألعاب إلكترونية ومسابقات.لإضفاء روح المرح والسعادة عليهم خلال الاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى.

وقال الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إن مشاركة مراكز الشباب تأتي بناءً على توجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بضرورة فتح مراكز الشباب أمام المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتكثيف الأنشطة داخل مراكز الشباب وتوفير جميع وسائل الاحتفال بالعيد.

وأوضح وكيل الوزارة، أن مراكز الشباب تشهد إقبالاً من المواطنين منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك لممارسة مختلف الأنشطة بها من ألعاب كرة قدم، وتنس طاولة، وبلياردو وغيرها، إضافة إلى الاستمتاع بالفقرات، والبرامج، والتي تتضمن فقرات ترويحية، وفنية، واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وأشار جاد إلى حرص القائمين على العمل فى جميع مراكز شباب قرى حياة كريمة بمحافظة أسيوط، على توفير كافة الخدمات والوسائل والاستعداد التام للاحتفال، وذلك في ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة التي تجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

وأشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمبادرة " العيد أحلى بمراكز شباب مصر " والتى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لاستقبال الشباب بمختلف الأعمار بجميع مراكز الشباب والرياضة طوال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال تقديم العديد من الأنشطة المختلفة من أنشطة دينية وثقافية واجتماعية وترفيهية، وذلك ضمن الدور الهام لمراكز الشباب والمشاركة المجتمعية التى تقدمها فى كافة المناسبات والأعياد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان