إعلان

مدان سابق يطعن محاميًا على سلم محكمة بالقليوبية

06:38 م الإثنين 26 يونيو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف أجهزة أمن القليوبية جهودها لضبط مجهول متهم بطعن محامي بسبب خصومة بينهما، حيث تتبعه أثناء خروجه من محكمة كفر شكر وغافله وسدد له عدة طعنات نافذة، نُقل إثرها إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد الشريف مأمور مركز شرطة كفر شكر بورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي بوصول "منير. ع. ش" 55 سنة - محامي حر مقيم بقرية كفر عزب غنيم بكفر شكر.

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر إلى موقع الحادث وجرى نقل المصاب إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم وعلاجه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جانبه، أكد منصور الجيوشي نقيب المحامين بكفر شكر، أن الواقعة شهدها سلم محكمة كفر شكر على مرأى ومسمع من الجميع، حيث طُعن المحامي المجني عليه عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من جسده نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج داخل غرفة عمليات المستشفى منذ أكثر من ثلاث ساعات، مشيرًا إلى أن هذا المتهم سبقت إدانته في جريمة قتل عمد ومفرج عنه حديثًا بعد قضاء عقوبة 20 عامًا تقريبًا.

وأوضح نقيب المحامين بكفر شكر أن المحامي الذي جرى طعنه كان متواجدًا داخل المحكمة لأداء عمله ومتابعة أحد القضايا ضد الجاني وعائلته ما أثار حفيظة الأخير الذي ارتكب جريمته انتقامًا. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان