إعلان

خرج يلعب رجع جثة.. البلكونة المنهارة تكتب نهاية مأساوية للطفل محمد في بنها

03:47 م الجمعة 23 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، بعد أن لقي طفل يدعى "محمد" مصرعه سقطت عليه بلكونة منزل قديم بمنطقة الشدية بالمدينة، خلال لهوه بصحبة جيرانه وأشقائه.

وكشفت أسرة الطفل في تصريحات لـ "مصراوي"، تفاصيل الواقعة، مؤكدين أنهم وعدد من جيرانهم حذروا قاطني العقار منذ فترة أن تلك البلكونة آيلة للسقوط ولكنهم لم يهتموا بالأمر، مؤكدين أن طفلهم راح ضحية الإهمال.

وأوضحت الأسرة، أن الطفل "محمد" خرج كعادته ليشتري حلوى بصحبة أشقائه وظل يلعب معهم أسفل العقار وعندما سقطت البلكونة لم يتمكن من الهرب مثل باقي أشقائه وأقرانه، حيث سقط على رأسه قالب طوب كبير أودى بحياته على الفور.

وأضافت أسرة الطفل، "محمد" ابننا كل ذنبه أنه خرج يلعب في الشارع مثل باقي الأطفال، ورجع إلينا جثة هامدة، مطالبين الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية بمراجعة المنازل الآيلة للسقوط، ومطالبين بحقهم القانوني من أصحاب العقار الذين تسببوا في موت طفل صغير دون أي ذنب.

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع طفل أثناء اللهو تحت بلكونة منزل قديم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين مصرع طفل، إثر سقوط بلكونة منزل قديم بشارع العاصمي بمنطقة الشدية دائرة المركز، وذلك أثناء اللهو تحت المنزل، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

جرى تحرير المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان