إعلان

"جورج" قبطي يشتري صك أضحية في كفر الشيخ: "الخير ما يعرفش مسلم ولا مسيحي" - فيديو وصور

02:29 م الجمعة 23 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اعتاد قبطي أربعيني من أبناء مدينة سيدي غازي في كفر الشيخ، على شراء صك الأضحية التي تطلقها وزارة الأوقاف من أجل توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا داخل محافظة كفر الشيخ.

ووفق مصادر بمديرية الأوقاف في كفر الشيخ، يحرص جورج فتحي دانيال، التاجر الأربعيني وللعام الخامس على التوالي بشراء صك الأضحية التزامًا ومحبة في عمل الخير تجاه الأسر الأكثر احتياجُا دون التفرقة بالديانة سواء إسلامية أو مسيحية من واقع أن الجميع أخوة متحابين.

بدأ عمل جورج الخيري في شراء صك الأضحية في عام 2018 عندما التقى بصديقه الدكتور مصطفى سعفان، إمام وخطيب مسجد السلام، بمدينة سيدي غازي، وطلب منه شراء صك الأضحية، وذلك في إطار حرصه الدائم على الالتزام نحو مساعدة الغير.

أكد جورج في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه لا يشعر بتفرقة بينه، وصديقه الدكتور مصطفى سعفان، فحرص للعام الخامس على التوالي على شراء صك الاضحية العام الحالي 2023 بقيمة 2500 جنيه، وسوف يستمر في شراء صكوك الأضحية في الأعوام القادمة طالما أنها تعود بمنفعة على الأسر الأكثر احتياجًا.

وفي السياق قال الدكتور مصطفى سعفان، إمام وخطيب مسجد السلام بسيدي غازي في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، إن صديقه جورج يجرص على المشاركة في أي مناسبة يكون فيها عمل خيري بمدينة سيدي غازي مثل شراء صك الأضحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان