إعلان

صرف منحتي عيد العمال والفطر لـ 4164 عاملا بجنوب سيناء

11:09 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال أشرف علم الدين، مدير عام مديرية القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء، إنه جار إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بصرف منحتي عيد العمال وعيد الفطر للعمالة غير المنتظمة المقيدة بالمحافظة، وذلك طبقًا للضوابط والشروط، والتي منها أن يكون العامل غير المنتظم مصري الجنسية، ومسجلًا في سجلات مديرية القوى العاملة، وأن يكون مدون مهنته في البطاقة الشخصية، غير مستفيد من أي برنامج من برامج الحماية الاجتماعية، لا يملك سجل تجاري، وألا يكون صاحب ملك "أرض زراعية وغيرها".

وأوضح مدير مديرية القوى العاملة في تصريح اليوم، أن أعضاء اللجنة الاستشارية للعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء وافقت على بدء صرف منحتي عيد العمال وعيد الفطر للعمالة غير المنتظمة بداية من شهر يونيو المقبل لعدد 4164 عامل، بواقع 1000 جنيه لكل عامل تنفيذًا لتوجيهات حسن شحاتة، وزير القوى العاملة.

وأكد أن اللجنة الاستشارية للعمالة غير المنتظمة بالمحافظة تعقد اجتماعاتها بشكل دوري، لبحث مشاكل العمالة غير المنتظمة بناءً على تعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير الحماية والرعاية اللازمة لتلك الفئة.

وأشار إلى أن اللجنة وافقت في اجتماعها الأخير على صرف منحة زواج لعاملين، وصرف منحة مولود لـ 13عامل، وصرف منحة مولود توأم لعاملين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان