إعلان

اشتعال صراع انتخابات الغرفة التجارية بالغربية وتنازل أعضاء قائمة عن الترشح

03:56 م الخميس 15 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت محافظة الغربية استمرار اشتعال الصراع في سباق انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية والمقرر لها 17 يونيو القادم تحت إشراف قضائي كامل على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

ويدور صراع سباق الانتخابات بين 3 قوائم، وهي مجموعة العطاء وعلى رأسها رجل الأعمال محمد مصلح، ومجموعة ائتلاف الوطني يتزعمها رجل الأعمال محمود عياد، ومجموعة معا لاستمرار البناء ويتزعمها رجل الأعمال الدكتور صلاح الكموني، وسط صراع شرس من أجل حشد أصوات الجمعية العمومية والذي يبلغ عددها قرابة 34 ألفا و788 صوتا بمختلف الشعب التجارية.

وكانت المفاجأة بتنازل قائمة الائتلاف الوطني التي يترأسها رجل الأعمال محمود عياد، عن الترشح وخوض الانتخابات قبل 48 ساعة من بدء مراحل التصويت الانتخابي لأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية لانتخاب 8 أعضاء من المجلس وتعيين 8 ٱخرين كي يصبح مجلس الغرفة مكونا من 16 عضوا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وأكد عياد، أن قرار أعضاء القائمة كان بالتنازل عن المنافسة مع باقي القوائم، مضيفا أن جميع الأعضاء يتمنون التوفيق الكامل لسائر المرشحين، مؤكدين دعمهم الكامل لمجلس الإدارة المنتخب القادم من أجل خدمة كبار التجار والصناع بمختلف الشعب من أعضاء الجمعية العمومية من أجل خدمة الوطن والمواطن ورفع كيان الغرفة التجارية وأسهمها خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان