إعلان

دافع عن شرف ابنة عمه.. دفاع ضحية الشهامة يطلب تعويضًا ضخمًا أمام جنايات كفر الشيخ

02:54 م الأربعاء 14 يونيو 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت محاكمة عامل متهم في قضية قتل شاب بمدينة سيدي غازي في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أمام محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية" تقديم دفاع المجني عليه طلب تعويض مبلغ ضخم من خلال الدعوى المدنية التي تقدم بها.

وتبين من سير الجلسة أن علي الشافعي، دفاع المجني عليه، تقدم بطلب أمام هيئة المحكمة بدعوى مدنية بلغت قيمتها مليون وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت لصالح أسرة المجني عليه.

وتُشكل محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية" التي تنظر القضية من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "أحمد.ع.أ.ح"، 28 عامًا، ويقيم بمدينة سيدي غازي، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما نسب إليه بأنه في يوم 9 أكتوبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ قتل المجني عليه خالد عبدالوهاب السيد أحمد إبراهيم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا "سكين" وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به وما أن شاهده طعنه بالسلاح الأبيض طعنة استقرت بصدره محدثًا إصابته التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

كما وجه له اتهامًا بإحرازه سلاح أبيض "سكين" بدون مسوغ قانوني وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكشف دفاع المجني عليه في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن سبب الخلافات بين المتهم والمجني عليه تعود إلى دفاع المجني عليه عن شرف ابنة عمه بعد ابتزاز المتهم لها بنشر صورها على صفحات التواصل الاجتماعي الأمر الذي اعترضت عليه الأسرة وأثار حفيظة المجني عليه.

واعقب ذلك تربص المتهم بالمجني عليه وعقد العزم على قتله وفق ما جاء في وصف قيد القضية من خلال النيابة العامة التي حققت القضية ببراعة فطعنه بسلاح أبيض "سكين" في الصدر المسماه بطعنة الموت أمام شهود كثيرة من أبناء سيدي غازي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان