إعلان

مكتبها جردل.. الطالبة منة الله عماد:"مستنية أبويا يبارك تفوقي"

11:04 م الثلاثاء 13 يونيو 2023

منة عماد اول الاعدادية بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعربت الطالبة منة الله عماد عن سعادتها بحصولها على لقب أول الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ، وهي الطالبة التي تم تناول قصتها إعلاميا وتمكنها من التفوق رغم حالتها الاجتماعية الصعبة.

الطالبة روت لـ"مصراوي"، عن حياتها فقالت إنها تقيم في شقة خالية من الأثاث بعد الحصول على قرار تمكين مع أمها وشقيقها، فلا توجد فيها سوى مرتبة للمبيت وجردل بلاستيكي كانت تستخدمه مكتبا لمذاكرتها عليه طوال عامين.

لفتت منة إلى أن أسرة والدها سلبوهم جميع منقولات المنزل وبالرغم من تلك الظروف الصعبة التي تعرضت لها وهي في الشهادة الإعدادية تغلبت عليها بعد دعم أمها وشقيقها فكانت الأم تخفف عنها كل ما حدث لهم حتى لا تتأثر دراستها.

"أبويا لو كلمني وباركلي طبعًا هقوله الله يبارك فيك هو أبويا و بحمل اسمه.. أنا لم أهاجم والدي لحظة.. لأن أمي ربتني وباشكرها على التربية دي.. وباستغرب من المتداول على لساني بهجومي على أبويا.. طبعًا منتظرة منه يبارك لي".

كذلك وجهت منة الله شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسي، للاستجابة السريعة والدعم المقدم لها ولأسرتها، معربة عن سعادتها بالاتصال الهاتفي الذي تلقته من السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس، وما شعرت به من كلمات من أم لابنتها تدعمها وتشجعها، وتشعرها بمكانتها، وتلك الكلمات ستدفعها لمزيد من التفوق، لتكون مواطنة تبذل كل مافي طاقتها في سبيل خدمة وطنها.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعلن اليوم الثلاثاء، تجهيز منزل الطالبة منة الله عماد، الأولى على الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة من الأثاث، والأجهزة الكهربائية، وذلك عقب استقبالها واسرتها خلال تكريم المحافظ ونائبه أوائل الشهادة الإعدادية في اللقاء الجماهيري الذي عُقد بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

وأكد محافظ كفر الشيخ في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن التواصل مع الطالبة منة الله عماد سوف يكون مستمرًا وحل أي مشكلة تواجهها بعد دعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لها لاستكمال حياتها اجتماعيًا وتعليميًا مثل المكافحات أمثالها، وفقًا لتوجهات الدولة بأجهزتها وبتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالاهتمام بالطالبة منة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان