إعلان

احتراق شاحنة تحمل 20 طن بنزين.. بطولة سائق تمنع كارثة في قنا- صور وفيديو

01:33 م الثلاثاء 13 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

في شجاعة لافتة، تمكن سائق شاحنة وقود من إنقاذ أهالي قرية المعنا من كارثة كبيرة، بعد أن اندلعت النيران داخل محطة وقود زهرة المعنا اليوم الثلاثاء.

واندلعت النار في شاحنة تحمل 20 طن بنزين وفي تصرف سريع بادر السائق بقيادة الشاحنة خارج محطة الوقود حتى يمنع انفجارها جراء الحريق رغم إصابته بحروق خلال قيادتها.

وأشاد اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا في بيان رسمي بالموقف البطولي لسائق سيارة الوقود التي اشتعلت بها النيران، أثناء تفريغ الوقود وذلك لقيامه بنقل السيارة فور ملاحظته اشتعال النيران بها خارج محطة الوقود مما أدى إلى الحد من اشتعال النيران بالمحطة والحفاظ على أرواح المواطنين ، مشيرًا إلى أن ما قام به هذا السائق يُعد مثلاً يحتذي به في التضحية من أجل الأخرين.

وبحسب شهود العيان، اندلعت النيران في السيارة أثناء تواجدها داخل محطة الوقود بمنطقة المعنا بمدينة قنا، إلا أن السائق خاطر بحياته وقام بإخراجها من المحطة التي تقع في منطقة مأهولة بالسكان وقيادتها وهي مشتعلة حتى لا تنفجر داخلها، وتمكن من إبعادها إلى منطقة خالية من السكان من أجل عدم تعريض حياة الناس وممتلكاتهم إلى الخطر.

وأسفر الحادث عن احتراق السيارة بالكامل، وإصابة السائق بحروق متفرقة في جسده، ونقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي.

وكان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في محطة بنزين المعنا بمدينة قنا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في محطة بنزين المعنا بمدينة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان