إعلان

محافظ الإسكندرية يسلم 268 تأشيرة حج - صور

12:28 م الأحد 11 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الاحتفالية التي أقيمت لتسليم تأشيرات وتذاكر الحج لـ ٢٦٨ حاجاً من أبناء المحافظة الفائزين بقرعة الحج هذا العام.

وسلم محافظ الإسكندرية تأشيرات وتذاكر الحج لحجاج الجمعيات الأهلية بالإسكندرية، مقدماً لهم التهنئة بفوزهم بحج بيت الله الحرام وتمني لهم رحلة موفقة وحج مقبول وعودة حميدة إلى أرض الوطن، مؤكدا على الحجاج ضرورة الالتزام بالإرشادات والتعليمات من قبل المشرفين خلال أداء المناسك.

وأكد الشريف على أعضاء ومشرفي البعثة بضرورة التواصل المستمر مع جميع الحجاج من أبناء الإسكندرية، ومتابعة الحالة الصحية لهم وتوفير كافة احتياجاتهم أثناء أداء المناسك.

من جانبها تحدثت الدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي عن جهود مديرية التضامن الاجتماعي في تنظيم بعثة حجاج الجمعيات هذا العام، مشيرة إلى أن عدد الذين تقدموا للحج هذا العام من الإسكندرية ١٠٤٨ طلب فاز منهم لفرصة الحج بالقرعة العلنية ٢٦٨ حاج بالإضافة إلى ٦ مشرفين ممن تنطبق عليهم الشروط المحددة من قبل الوزارة.

شهد تسليم التأشيرات الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، الدكتور أحمد وهبان عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، الشيخ إبراهيم الجمل أمين عام بيت العائلة بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان