إعلان

بعد ما نشره "مصراوي".. محافظ بورسعيد يكرم صاحب ذهبية الألعاب العالمية في فرنسا

11:37 ص الأحد 11 يونيو 2023

اللاعب محمد جودة صاحب ذهبية الألعاب العالمية في فر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة، اليوم الأحد، لابن بورسعيد اللاعب محمد جودة، لحصوله على ذهبية الألعاب العالمية، حيث استطاع تحقيق المركز الأول في منافسات السباحة (المركز الأول بسباق 1500 متر حرة) بدورة الألعاب العالمية فيتشي بفرنسا 2023.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، مؤكدًا على أن هؤلاء النماذج من الشباب هم السبب في نهضة المجتمعات ورفعتها.

ويعتبر محمد جودة البالغ من العمر 19 عامًا مصابًا بالتوحد منذ طفولته، وحصل على أول بطولة في عام 2013 وحقق الميدالية الذهبية، ثم شارك فى بطولة الأولمبياد الخاص عام 2015، وحصد 4 ميداليات ذهبية فى سباق 200 متر و400 حر، وجرى اختياره للمشاركة فى بطولة العالم بلوس أنجلوس بأمريكا وكان أصغر لاعب فى البطولة، حيث كان عمره وقتها 11 عاما وحصد 4 ميداليات أول ذهبية فى 400 متر ومركز ثانى فى 200 متر وحصل على الميدالية البرونزية في التتابع.

وكان "مصراوي" نشر أول تصريحات من السيدة منال العجرودي، والدة البطل "محمد جودة" قبل عودته لمصر الأسبوع الجاري، حاملًا الميدالية الذهبية، والتي أشارت إلى أن نجلها مُصابًا بالتوحد من الدرجة الأولى، وعندما اكتشفت مرضه رفضت الاستسلام لحالته وقررت أن تبدأ رحلة جديدة مع العلاج والكفاح معه، وصممت أن لا تستسلم لإعاقته، وتجعله نموذجًا يفتخر به المجتمع.

اقرأ أيضًا..

والدة محمد جودة صاحب ذهبية فيتشي: بكيت وسجدت لله شكرا لحظة فوزه- صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان