إعلان

"لو جيت عند أبويا تاني هقتلك".. "عيد" يروي أرض الميراث بدم شقيقه في أسيوط

05:27 م الخميس 01 يونيو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قضت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، بإحالة أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة قتل شقيقه بسبب خلافات على ميراث بمركز ديروط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد خلف رئيس المحكمة، والمستشارين وليد شحاتة ومصطفى الجاحر نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد، وعثمان عبد الحميد.

تعود وقائع القضية 34372 لسنة 2022 جنايات ديروط إلى تلقي مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد قيام المتهم "عيد . أ. ع " 52 عامًا فلاح بتسليم نفسه بعد أن قتل شقيقه المجني عليه "سعد.أ.ع " بسبب خلافات على ميراث.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنه كان على خلاف مع شقيقه المجني عليه بسبب الميراث "قطعة أرض زراعية ومنزل" منذ عامين رفض المجني عليه إعطاء شقيقه المتهم ميراثه وقبل الحادث بيوم وأثناء جلوس المتهم مع خاله أمام منزله جاء نجل شقيقه المجني عليه وقال "ملكش عندنا حاجة أبويا كتب الأرض والبيت باسمي وإذا جيت عند أبويا تاني هقتلك"، وفي صباح يوم الواقعة حمل المتهم سلاحا ناريا "فرد خرطوش" وذخيرة وذهب إلى أرضه الزراعية، وأثناء ذلك التقى شقيقه المجني عليه وتشاجر معه بالأيدي، فأخرج المتهم السلاح الذي كان يحمله وخرج من السلاح طلق ناري استقر في صدر شقيقه ما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان