إعلان

ساندويتش حواوشي بـ15 جنيهًا.. تفاصيل تسمم 3 طالبات في الدقهلية

03:18 م الإثنين 08 مايو 2023

حالات تسمم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب 3 طالبات في مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، بحالة تسمم، وذلك عقب تناولهن "حواوشي فاسد، من أحد المحلات بعد درس خصوصي.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، من أهالي 3 طالبات في الشهادة الإعدادية 2023، بإصاباتهن بأعراض التسمم الغذائي عقب تناولهم سندوتشات حواوشي من أحد المطاعم في مدينة بلقاس، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة: "سمر. م. م" و"يارا.أ.إ." و"دعاء. أ. ا"، أعمارهم جميعا 14 عاما، ويقيمون في مدينة بلقاس، وصلوا إلى مستشفى بلقاس المركزي في حالة إعياء شديد وبسؤالهن أكدن أنهن تناولن سندوتشات حواوشي عقب انتهاء درس خصوصي.

وأكدت والدة إحدى الطالبات، أنهن في الصف الثالث الإعدادي، وأثناء ذهابهن إلى حصة درس خصوصي اشترين سندوتشات حواوشي وسعر السندوتش 15 جنيهًا، وبعد انتهاء الحصة تناولوا الطعام لأنهن يواصلن بعدها حصة درس آخر.

وأضافت الأم بعد تناول سندوشات الحواوشي بدأت البنات تشعر بالمغص والترجيع وزادت الحالة إلى الإغماء، وجرى نقلهن إلي مستشفي بلقاس المركزي، وخرجن، بعد الإسعافات الأولية، إلا أنهن شعرن بعدها بالإعياء الشديد، وبعرضهن علي طبيب في عيادة خاصة أمر، بنقلهن إلى مركز السموم بجامعة المنصورة.

وأوضحت: "في مركز السموس عملوا بعض الإجراءات والأدوية وحولونا إلى مستشفى الأطفال الجامعي، وحالتهن حاليا مستقرة إلا أن الألم لا يزال يلازمهن".

وأكدت: "شوفنا الموت بعنينا، وولادنا كانوا بيروحوا مننا، والحمد لله أنهم عرفونا بدري وقدرنا ننقذهم، لو كانوا أخفوا أعراض التسمم عنا كانوا راحوا فيها، لكن قدرنا نتحرك سريعا وننقذهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان