إعلان

شالوا العريس ورموه في الهوا.. حفل زفاف إيطالي على الطريقة المصرية بشرم الشيخ - صور

02:01 م الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

فضل سائحان إيطاليان إقامة حفل زفافهما على أحد شواطئ المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وسط الطبيعة، بحضور عدد من ذويهم.

بدأت مراسم الحفل بجلسة تصوير "فوتوسيشن" على الشاطئ لتوثيق لحظات حفل الزفاف، ثم حفل زواج أعد خصيصًا للعروسين، وشمل فقرة غنائية متنوعة منها عدد من أغاني المهرجانات المصرية، وشاركهم خلالها عدد من المصريين الذين حرصوا على الاحتفال بالعروسين على الطريقة المصرية.

"سارة" العروس، و"كلايود" العريس، ايطاليين من عشاق مدينة شرم الشيخ، واعتادا زيارتها سنويًا، وتعارفا خلال تواجدهما بالمدينة في إحدى الزيارات، وبعد عودتهما لبلادهما قررا إقامة حفل زفافهما بالمدينة.

قال الدكتور عاطف عبداللطيف، عضو جمعيتي مستثمري السياحة بجنوب سيناء ومرسى علم، إن "كلايود" العريس اعتاد زيارة مدينة شرم الشيخ منذ نحو 20 عامًا، بينما اعتادت "سارة" العروس زيارة المدينة منذ ما يقرب من 15 عامًا، وتعرفوا على بعضهما البعض خلال إحدى رحلاتهما بالمدينة، وقررا إقامة حفل زفافهما بشكل بسيط وسط الطبيعة الخلابة بحضور عدد من ذويهم وأصدقائهم.

وأوضح "عبد اللطيف"، أن إدارة الفندق حرصت على إقامة الحفل بديكورات بسيطة بناءً على طلب العروسين، واحتفلا بهما على أنغام المهرجانات، وقاما بممارسة الطقوس المصرية خلال حفل الزواج، والتي منها رفع العريس لأعلى ثم التقاطه مع الغناء والرقص على أغانى المهرجانات، والتي تفاعل معها ذويهم وأصدقائهم، مما جعل الحفل مميزا لهما.

وأكد أن إقامة حفلات الزفاف بمنتجعات جنوب سيناء تعد إضافة للسياحة بها، وخير دعاية لطبيعتها الساحرة والفريدة، ولابد أن يجري التسويق لها، خاصة أنها تسهم في ضخ العملة الأجنبية، لكون الأجانب يفضلون إقامة هذه الحفلات بشكل مختلف ومميز.

وأشار إلى أن السياحة الإيطالية مهمة، لكون السائح الإيطالي يتميز بالإنفاق المرتفع، وهذا الإنفاق يعمل بدوره على ضخ مزيد من العملات الأجنبية، مؤكدًا أن السياحة الإيطالية عادت بقوة إلى منتجعات جنوب سيناء، متوقعًا زيادة التدفق السياحي الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن العروسين، أظهرا سعادتهم بهذا الحفل البسيط، الذي أقيم بشكل يمزج بين الطراز الإيطالي والمصري، وقدما الشكر لإدارة الفندق على مشاركتهم فرحتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان