إعلان

"جثة شباس الملح" المذبوحة تثير الذعر في كفر الشيخ.. والبحث الجنائي يحاول حل اللغز

08:05 م السبت 06 مايو 2023

العثور على جثة سائق مطعون بالرقبة في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عثر أهالي في قرية شباس الملح، التابعة لمركز شرطة دسوق في كفر الشيخ، اليوم السبت، على جثة شاب في العقد الثاني من العمر ملقى على حافة إحدى الترع وبه طعنات بالرقبة ومكتوف القدمين، ما أثار حالة من الذعر بين الأهالي.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من أحد المزارعين بعثوره على جثة لشاب بها آثار طعنات بالرقبة، وملقى بحافة ترعة بقرية شباس الملح بدائرة المركز.

انتقل العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وضباط المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ.

بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة للمدعو "إسلام.س.هـ"، 20 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبها آثار طعنات بالرقبة، ومكتوفة القدمين.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، على يستكمل التقرير بمعرفة الطب الشرعي.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وجه بتشكيل فرع بحث جنائي ضم العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث المركز، وضباط الفرع ومباحث المركز لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان