إعلان

إزالة 356 حالة تعد على أملاك الدولة بجنوب سيناء

12:40 م الجمعة 26 مايو 2023

حملات الإزالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جار التجهيز والاستعداد للمرحلة الثانية من الموجة الـ21 لإزالة التعديات، لبدء أعمال التنفيذ بها مع بداية انطلاقها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي عليها بالزراعة والبناء المخالف للحفاظ على حقوق الدولة، واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

وأكد المحافظ في تصريح اليوم الجمعة، أنه جرى إزالة 356 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة خلال المرحلة الأولى للموجة الـ 21 لإزالة التعديات، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تمت بكافة مدن المحافظة.

وأوضح أن معظم هذه الحالات عبارة عن عشش، وأسوار، وزراعات حول الوحدات السكنية، وتمركزت هذه التعديات في مدن رأس سدر، الطر، نويبع، دهب، وجرى التعامل معها بالتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية والجهات المختصة، بجانب القيام بتنفيذ أعمال النظافة العامة، ورفع التراكمات والمخلفات والاشغالات بالشوارع والميادين والطرق والمحاور المرورية المختلفة.

وأضاف أنه جرى تكليف الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية لمنع التعدي مجددًا على الأراضي المستردة، ومتابعة تنفيذ قرارات الإزالة المستهدفة للتعديات بالتنسيق مع غرفة العمليات بالمحافظة، وإزالة أي معوقات تواجه انطلاق المرحلة الثانية للإزالة.

وناشد المحافظ المواطنين، بعدم التعدي على أملاك الدولة بكافة الصور، لكون حملات الإزالة مستمرة خاصة أنه يجري رصد أي حالات تعدي في المهد من قبل إدارة التغيرات المكانية، ويجري التعامل الفوري معها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان