إعلان

صور .. إنشاء وتطوير 157 مركز شباب في قرى حياة كريمة بأسوان

12:02 م الإثنين 22 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قال ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، إنه جرى تسليم 14 مركز شباب، من بين 57 مركزًا مجهزًا، فيما يجري العمل فى 100 مركز آخر داخل قرى حياة كريمة، بمتوسط تنفيذ 70%.

وأوضح أن هناك توجيهات من محافظ أسوان بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتعمير برئاسة اللواء مهندس محمود نصار لزيادة معدلات الإنجاز فى تنفيذ المشروعات وفقا للخطة الزمنية، مع مراعاة معايير الجودة فى تنفيذ الأعمال، بالتوازي مع المتابعة المستمرة لتقارير دار الهندسة الخاصة بالمشروعات التى يجرى تنفيذها ومتابعتها ميدانيا لأعمال التنفيذ بالقرى والنجوع سواء عن طريق الجولات الميدانية أو عن طريق الاجتماعات للتأكد من نسب التنفيذ، ومراحل العمل.

وتابع "سليم" أن المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة تشمل فى مرحلتها الأولى 100 قرية بمراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة بإجمالى 1994 مشروعًا بمختلف قطاعات العمل العام، منها 868 مشروعا تم الانتهاء منها، فيما يجري العمل في 1126 مشروعا.

ولفت إلى تكامل ذلك مع إدراج عدد آخر من المشروعات ضمن المرحلة الثانية، التي تشمل قرى مركزى أسوان ودراو ليصل إجمالي القرى المستهدفة إلى 39 وحدة محلية قروية أم و116 (توابع) و380 نجع وكفر وعزبة وذلك بعد توجيهات رئيس الجمهورية بضم جميع قرى مراكز المحافظة لمشروعات المبادرة الرئاسية، بالتوازي مع 19 مشروعا للإدارة المحلية حققت فيهم المحافظة معدلات تنفيذ عالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان