إعلان

بعد تحذيرات الأرصاد.. عواصف ترابية تغلق محور ديروط في الوادي الجديد - صور

02:56 م الأحد 21 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تسببت الكثبان الرملية في غلق محور "ديروط / الفرافرة" في منطقة الكيلو 190، في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، وإعاقة الحركة المرورية بالمحور

كما تعرض المركز لموجة من الطقس المتقلب بعد إطلاق تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية أمس من تعرض منطقة الصحراء الغربية والوادي الجديد لرياح مثيرة للأتربة تؤدي لتدهور الرؤية الأفقية.

رفعت مديرية الصحة ومرفق الإسعاف بالوادي الجديد، درجة الاستعداد القصوى تحسبا لأي طوارئ أو حوادث تحدث في المحور جراء موجة الطقس السيء وحركة الكثبان الرملية بالمحور.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز الفرافرة بالتعاون مع هيئة الطرق عن البدء في دفع المعدات اللازمة لإزاحة الرمال بعد استقرار الرؤية الأفقية، حيث تعرض المركز لعواصف ترابية تسببت في تدهور مستوى الرؤية الأفقية والرأسية.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، حذرت مساء أمس السبت من نشاط الرياح متوقع اليوم الأحد على السواحل الشمالية الغربية والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى، تؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية بالصحراء الغربية ومحافظة الوادى الجديد.

وتشهد السواحل الشمالية الغربية أمطار خفيفة قد تكون متوسطة رعدية أحيانا على السلوم و مطروح والضبعة اليوم الاحد.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الاحد، حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان