إعلان

قفز في النيل.. مُسن ينهي حياته بسوهاج

10:43 ص الثلاثاء 16 مايو 2023

جثة - أرشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

انتحر مُسن بإلقاء نفسه في نهر النيل دائرة قسم شرطة ثان سوهاج، انتشلت الجثة، وتم نقلها للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بالعثور على جثة طافية بنهر النيل بناحية نجع أبو شجرة دائرة قسم شرطة ثان سوهاج.

انتشلت الجثة بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري، وتبين أنها للمدعو "علي. ا" 70 عامًا عامل ويقيم دائرة مركز شرطة ساقلتة يرتدي كامل ملابسه "جلباب بلدي" وبمناظرتها تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها.

أفاد شاهد واقعة "مروان. ر" 23 عامًا عامل ويقيم دائرة القسم مشاهدته للمذكور أثناء سيره بكورنيش النيل الغربي دائرة القسم متوجهًا إلى مكان العثور عليه.

وأفاد كل من "شعبان. ع" 43 عامًا سائق، "منى. ع" 27 عامًا ربة منزل "نجلي المتوفي" إلقاء والدهما نفسه بنهر النيل ما نتج عنه وفاته؛ لمروره بحالة نفسية سيئة؛ بسبب الخلافات العائلية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان