إعلان

ابتز طفلة بفيديوهات فاضحة.. حكاية "فتاة الغربية" مع المتهم بالصور المفبركة

05:19 م السبت 13 مايو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تعرضت طفلة لم يتجاوز عمرها الـ15 سنة، لابتزاز إلكتروني بغرض التشهير والإساءة، إذ لم يتوقف المتهم عند ابتزازها فقط، بل تطور الأمر إلى أختها الكبرى، حتى لجأت الأسرة إلى القضاء الذي أصدر حكمه على المتهم.

أوراق القضية رقم 678 لسنة 2022 جنايات مركز زفتى، والمقيدة برقم 1908 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، كشفت عن اتهام شخص بابتزاز طفلة عن طريق التهديد بنشر صور خادشة للحياء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المستشار أحمد ياسر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية أمر بإحالة المتهم "أ.م.ر" 40 سنة، كونه في نهاية عام 2021 وأوائل عام 2022، هدد الطفلة "أفنان.ع" البالغة من العمر 15 سنة، بإفشاء أسرار تسجيلات ونشر صور مفبركة فاضحة لها.

كما تضمن أمر الإحالة اتهام المتهم بإرسال عبارات تهديد عبر تطبيق واتساب إلى شقيقتها الكبرى "أ.ع" 25 سنة، وآخرين من أفراد الأسرة بقصد الإساءة والتشهير والابتزاز الالكتروني.

عقب تداول أوراق القضية أصدرت محكمة جنايات المحلة "الدائرة الخامسة" الأربعاء الماضي، الحكم بالسجن المشدد 6 سنوات، ومصادرة جهاز الهاتف المستخدم ومحو كافة التسجيلات والصور الفاضحة وألزمته بالمصاريف وفق اللوائح والأحكام الجنائية للقانون العقوبات الرادعة للجرائم الابتزاز والتشهير الالكتروني.

فيديو قد يعجبك: