إعلان

تعليم جنوب سيناء: اليوم الأول لامتحان الشهادة الإعدادية سار في هدوء- صور

02:01 م السبت 13 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن اليوم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية سار في هدوء وانتظام، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى أو مخالفات داخل اللجان.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم السبت، أن الطلاب أدوا الامتحانات اليوم في مادة اللغة العربية على مدار ساعتين ونصف، بداية من الساعة التاسعة حتى الساعة 11,30، والأسئلة جاءت مناسبة لكافة مستويات الطلاب.

وأشار إلى أنه أجرى جولة تفقدية بإدارة طور سيناء التعليمية، تابع خلالها لجان امتحانات مدرسة خالد بن الوليد الإعدادية المشتركة بقرية الجبيل، ومدرسة إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين، ومدرسة الزهور الإعدادية بنات، للتأكد من انتظام اللجان، وتوفير سبل الهدوء والراحة للطلاب داخل اللجان.

وأشار إلى أنه جرى التأكيد على الالتزام بالقواعد و القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحان، ومنع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو الملاحظين مع التأكد من توقيعهم ثلاثيا على الورقة، ومراعاة تدوين الطلاب بياناتهم صحيحة على الورقة.
وأشاد وكيل الوزارة ، بهدوء اللجان وانتظامها، والتزام الطلاب والملاحظين. لافتا إلى أن الطلاب لم يشتكوا من صعوبة أسئلة الامتحانات.

وانطلقت اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء،احل 74 لجنة، بواقع 3370 طالب وطالبة، ومن المقرر أن تستمر حتى الخميس المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان