إعلان

نجار مسلح ينهي حياته بالحبة القاتلة في سوهاج

10:37 ص الجمعة 12 مايو 2023

الحبة القاتلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

انتحر نجار مسلح بتناول قرص حفظ الغلال؛ بسبب الخلافات الأسرية، بطهطا شمالي محافظة سوهاج، نُقلت الجثة للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور قسم شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول "مصطفى. ج" 35 عامًا نجار مسلح ويقيم دائرة القسم مصابًا بإعياء، ادعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة.

أفاد شقيقه المدعو "محمد. ج" 22 عامًا نجار مسلح، ويقيم بذات الناحية بتناول شقيقه المذكور قرص لحفظ الغلال بالمنزل؛ لمروره بحالة نفسية سيئة؛ بسبب خلافات أسرية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان