إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية: تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب الكويتيين - صور

12:55 م الخميس 11 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، اهتمام الجامعة بالطلاب الكويتيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة وتقديم أفضل سُبل التعليم الحديث والبرامج المميزة لتزويدهم بالعلم والثقافة، وإتاحة الفرصة لممارسة والأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة اللازمة، وتقديم التسهيلات والخدمات وحل كافة الصعوبات التي قد تواجههم من خلال منظومة متكاملة للطلاب الوافدين.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وفد الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم بدولة الكويت، يرافقه كل من الدكتور أحمد المطيري المستشار الثقافي الكويتي، والدكتور خالد المحارب الملحق الثقافي الكويتي لمكتب الإسكندرية.

واستعرض قنصوه خلال اللقاء أيضاً رؤية الجامعة وتوسعاتها المستقبلية في جامعة الإسكندرية الأهلية، والتأسيس لجامعة الإسكندرية الدولية قريباً، وكذا التوسع داخل وسط وغرب أفريقيا من خلال فروع الجامعة بتشاد وجنوب السودان.

كما استعرض التعاون القائم بين جامعة الإسكندرية والمؤسسات والجامعات العالمية من خلال الدرجات والبرامج المشتركة، والتبادل الأكاديمي والطلابي، والبرامج التعليمية المتطورة التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل الجديد، والتحول لنظام الساعات المعتمدة.

من جانبهم أعرب أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم الكبير لجامعة الإسكندرية وقياداتها في توفير الرعاية الكاملة لطلابها الدارسين بجامعة الإسكندرية، وأعربوا عن تطلعهم لمزيد من التعاون مع صرح علمي كبير ومرموق مثل جامعة الإسكندرية.

حضر اللقاء الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم عميد كلية طب الأسنان، والدكتور علي عبد المحسن القائم بأعمال عميد الطب، والدكتورة هالة مقلد المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بالجامعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان