إعلان

رسميًا.. تحديد موعد إعادة فتح جبال الملح ببورسعيد أمام الزوار

02:38 م الإثنين 01 مايو 2023

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، عن إعادة فتح جبال الملح بمدينة بورفؤاد أمام مواطني بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى بداية من الجمعة المقبلة، رسميًا، في إطار خطة المحافظة لعودة الرواج السياحي لمدينة بورفؤاد، وتنشيط رحلات اليوم الواحد، وذلك بعد غلق الشركة أبواب الملاحات أمام زائريها بداعي التطوير.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع أسامة عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للملاحات، لمناقشة سبل التعاون المشتركة بين الجانبين، بما يحقق الاستغلال الأمثل لمقومات محافظة بورسعيد السياحية.

وأكد محافظ بورسعيد على أن بورفؤاد تحتل المرتبة الأولى في السياحة من هذا النوع، فضلا عن تقديم كافة الخدمات لتنشيط السياحة الداخلية لجميع الرحلات القادمة من كافة محافظات الجمهورية لمشاهدة جبال الملح ولإدخال البهجة والسرور على نفوس المصريين.
يشار إلى أن جبال الملح شبيهة لجبال الجليد وتعد وجهة جديدة للسياحة المصرية وتسويق مختلف للطبيعة، حتى أنها باتت توصف بجبال الجليد الخاصة بمصر، ويحرص الزائرون على التزحلق عليها، بينما يلتقط المصورون الصور "فوتوسيشن" للزوار فيما يشبه التواجد وسط الثلوج الكثيفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان