إعلان

بالصور- أمسيات رمضانية للمجلس القومي للمرأة على هامش جلسات الدوار بالأقصر

12:36 م الأربعاء 05 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

نفذ فرع المجلس القومى للمرأة بالأقصر فعاليات الأمسيات الرمضانية على هامش جلسات الدوار بمحافظة الأقصر بعقد وتنفيذ الأمسية الأولى بمركز أرمنت .

وتأتى تلك الأمسيات تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والمستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر، وبتوجيهات من الدكتورة صابرين جابر مقررة فرع المجلس بالأقصر، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

أقيمت الأمسية الرمضانية الأولي بقرية الرزيقات قبلي بمدينة أرمنت والتى ينظمها المجلس القومي للمرأة . واستهدفت عدد ٣٥٠ فرد من السيدات والرجال والأطفال، ضمن المراكز التي تشملها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بالمحافظة.

وشملت الأمسية عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الأساسية للمشروع القومي لتنمية الأسرة، والتي تم صياغتها ببساطة لتنطلق على لسان العرائس المتحركة لتشكيل حوار تفاعلى مباشر مع الجمهور، كما تشمل الأمسية الرمضانية إنشاد ديني، و أغاني وطنية، وورش رسم وتلوين ورسم على الوجوه للأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتى في إطار حرص المجلس القومي للمرأة على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية لنشر رسائل المشروع القوي لتنمية الأسرة المصرية خلال شهر رمضان واستغلال فترات التجمع للمواطنين بالقرى المستهدفة فترة ما بعد صلاة التراويح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان