إعلان

وضعته على الأرض جثة.. مواطن يتهم مستشفى بالقليوبية في وفاة جنينه

12:08 ص الإثنين 03 أبريل 2023

محافظة القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهم مواطن مقيم بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، مستشفى كفر شكر التخصصي، برفض إدارة المستشفى قبول حالة ولادة لزوجته، بعد أن فاجئها المخاض والولادة لتلد طفلهما جثة هامدة في استقبال المستشفى دون تدخل من المستشفى والطاقم الطبي الذي رفض دخولها قبل دفع 1600 جنيه، رغم وجود كارت تكافل وكرامة مع أهل الحالة وتحرر محضر بالواقعة رقم 1259 إداري مركز شرطة كفر شكر وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضح الزوج في المحضر والتحقيقات أن زوجته ذهبت إلى مستشفى بنها الجامعي، وجرى الكشف وإجراء الفحوصات الطبية والصحية اللازم تحويل الحالة إلى مستشفى بنها التعليمي لعدم توافر حضانة للجنين.

وجاء في أقوال الشاكي أن مستشفى بنها التعليمي قامت بتحويل الحالة إلى مستشفى كفر شكر التخصصي، وجرى الكشف على الزوجة في الاستقبال.

وأفادت طبيبة قسم النساء أن الولادة ستكون طبيعية وطلبوا دفع مبلغ 1600 جنيه، لكن لم يتوافر المبلغ وقتها وبعد مناوشات ومشاحنات بإتمام الولادة لحين تدبير المبلغ لكن رفضوا، فقام فاعل خير بتوفير المبلغ نظرا لصعوبة الحالة التي كانت تتألم جدا من آلام الولادة لكن الطبيبة رفضت إجراء عملية الولادة وقالت إن الحالة صعبة ورفضت التعامل مع الحالة حتى سقط المولود في الاستقبال جثة هامدة وفق رواية الزوج.

واتهم الشاكي الطبيبة المشكو في حقها بالتسبب في وفاة الجنين.

من جانبها أعلنت الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، تشكيل لجنة للتحقيق في واقعة رفض مستشفى كفر شكر التخصصي بالقليوبية قبول حالة ولادة لسيدة من شبين القناطر دائرة المحافظة.

أشارت رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة أنه جاري التحقيق، وجرت إجراءات تصحيحية جذرية بالفعل وسيتم إستكمال تصحيح أي سلبيات داخل المستشفى وإدارتها لخدمة وراحة المرضى الذين هم هدفنا وهدف القيادة السياسية في تغيير إدارة المستشفي مؤخرا وتعيين الدكتور محمد ناجي مديرا جديدا للمستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان