إعلان

إعلان جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية العامة بجنوب سيناء

01:27 م الخميس 27 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء جدول امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني 2022- 2023، الخاصة بالصف الأول والثاني الثانوي العام، والصف الأول والثاني الإعدادي.

وتنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي العام "رسمي وخاص" يوم السبت الموافق 6 مايو وتنتهي الثلاثاء الموافق 16 مايو، ومن المقرر أن تستمر على مدار 10 أيام ، وتنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي العام يوم السبت الموافق 6 مايو وتنتهي الأحد الموافق 14 مايو، على أن تستمر لمدة 8 أيام فقط.

وأوضحت المديرية أن امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع يجري قبل الامتحانات بأسبوع تحت إشراف الإدارة التعليمية، كما تعقد المدارس الرسمية للغات امتحانات المستوى الرفيع بمعرفتها على أن يكون قبل الامتحانات بوقت كافي، ومن المقرر أن يجري امتحانات التربية العسكرية النظري يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو المقبل، والعملي يوم الأربعاء الموافق 3 مايو المقبل.

بينما تنطلق امتحانات المرحلة الإعدادية بالصف الأول والثاني الإعدادي "رسمي وخاص"، يوم السبت الموافق 6 مايو وتنتهي الخميس 11 مايو، ومن المقرر أن تستمر لمدة خمسة أيام فقط.

ويجري تخصيص الـ 20 دقيقة الأخيرة من امتحانات مادة اللغة العربية للإملاء، ويعقد امتحانات المستوى الرفيع بالمدارس الرسمية للغات والخاصة بمعرفة المدرسة على أن يكون قبل الامتحانات بأسبوع، ويعفى طلاب المنازل من أداء الامتحانات في مواد "الكمبيوتر، تكنولوجيا المعلومات، والعملي لمادة العلوم".

وتجري الامتحانات للطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول عقب امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنصف ساعة بنفس الجدول ونفس الزمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان