إعلان

محافظ المنوفية: توريد 750 طن قمح للشون والصوامع - صور

02:28 م الإثنين 24 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:
قال اليوم الاثنين، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، خلال بيان له، إن الشون والصوامع شهدت صباح اليوم وجود إقبال كثيف بكافة مراكز ومدن المحافظة.
وأكد انتظام عمليات توريد القمح، ومشيرًا إلى أن إجمالى ورِد من المحصول منذ بدء الموسم وحتى الآن ما يزيد عن 750 طن قمح وتواصل المراكز والمدن استقبال الأقماح من المزارعين والموردين حتى نهاية الموسم.
وشدد محافظ المنوفية على اهتمامه بمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع لتحقيق أعلى معدلات للتوريد، مناشدًا جموع المزارعين بتوريد القمح للصوامع والشون المخصصة لهذا الغرض بنطاق المحافظة، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية للمزارعين وعمليات التوريد لافتًا إلى تقديم كافة التيسيرات للمزارعين أثناء عملية التوريد.
ووجه محافظ المنوفية وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لكافة الشون والصوامع للتأكد من تسهيل كافة الإجراءات أثناء الاستلام والتيسير على المزارعين بنطاق المحافظة، والتشديد على اللجان المختصة باستلام القمح والتحقق من جودة الأقماح الموردة ومراقبة حالة التخزين في الشون والصوامع حفاظًا على المحصول باعتباره من المحاصيل الاستراتيجية الهامة.

فيديو قد يعجبك: