إعلان

القاتل الكفيف وشركائه.. سرقوا التروسيكل وقتلوا صاحبه في الشرقية

01:36 م الأحد 02 أبريل 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

أيدت محكمة النقض الحكم بالإعدام شنقًا لـ4 متهمين، بينهم كفيف، لاتهامهم بقتل شاب وسرقة مركبة دراجة آلية "تروسيكل"، في دائرة مركز بلبيس بالشرقية.

تفاصيل القضية رقم 11412 جنايات مركز شرطة بلبيس لسنة 2019، تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بلبيس بلاغا بتغيب الشاب محمد السيد 21 سنة، سائق تروسيكل مقيم في مركز الزقازيق.

انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وجرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تبين من التحريات الأولية مقتل الشاب واتهام 4 أشخاص بالوقوف وراء ارتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم "ع.ص.م" 22 عامًا، كفيف، وشقيقه "إ"، 20 سنة، مقيمان في بندر بلبيس، استدرجا المجني عليه لنقل بعض الخردة من داخل المسكن الخاص بهما.

وأوضحت التحريات أنه المتهمين طلبا من المجني عليها تحميل الخردة من الطابق الثاني، وعقب ذلك اشترك معهما صديقهما "ص.ش.ع"، 22 سنة، وربة منزل.

وأوضحت التحريات أن المتهمين اعتدوا عليه بالضرب، وطعنوه بسكين، كما اعترفوا ببيع التروسيكل بمبلغ 2000 جنيه لأحد الأشخاص بمدينة بلبيس.

جرى تداول الواقعة، والحكم على المتهمين بالإعدام شنقًا جراء ارتكاب الجرائم سالفة الذكر، حتى الوصول إلى درجة النقض.

وقضت محكمة النقض بقبول الطعن المقدم في القضية رقم 9437 لسنة 90 من 4 متهمين صدر بحقهم حكم بالإعدام شنقًا، وذلك بقبول الطعن شكلًا ورفضه موضوعًَا، وتأييد الحكم الصادر ضدهم بالإعدام شنقًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان