إعلان

محافظ كفر الشيخ يعلن رفع درجة الاستعدادات لاستقبال الأعياد

01:53 م السبت 15 أبريل 2023

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع القطاعات، واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال أعياد القيامة وشم النسيم وعيد الفطر المبارك بالقطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم السبا، أنه جرى فتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة بمدينة كفر الشيخ، ومراكزها، وتنشيط الرحلات النيلية للاستمتاع بالأعياد، والتأكد من صلاحية ومراجعة سلامة المراكب النيلية، وتمام ترخيصها.

كما جرى التأكد من جاهزية الحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال المواطنين، وتوفير الأجواء المناسبة للاحتفالات، وتطبيق إجراءات السلامة والصحة والحفاظ على النظافة العامة ومنع التزاحمات.

ولفت محافظ كفر الشيخ إلى رفع درجة الاستعداد لتأمين الكنائس، والمساجد مع التواجد المروري المكثف بالشارع طوال فترة الأعياد، وكذلك الاستعداد من جانب الحماية المدنية لأي أحداث طارئة.

كما أوضح محافظ كفر الشيخ، أنه جرى رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، وجاهزية أقسام الاستقبال والعنايات بالمستشفيات لاستقبال المرضى أو أية حالات مرضية خلال فترة الأجازات والأعياد .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة ومنع كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف خلال فترة الاجازة، مع الاستعداد لموسم توريد القمح، وتيسير كافة الإجراءات لاستقبال القمح من صغار المزارعين.

وقال محافظ كفر الشيخ إنه جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف فرعية بالمديريات والمراكز والمدن والأحياء، تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقى أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها.

ودعا المواطنين التواصل من الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة، لتقديم البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة على الأرقام" 114- 0473220792".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان