إعلان

مع زيادة الرواتب.. زحام على حلوى العيد في البحيرة - فيديو وصور

05:24 م الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تشهد أسواق الحلوى في محافظة البحيرة، رواجًا وزحامًا اليوم الخميس، بالتزامن مع بدء صرف رواتب الموظفين بالزيادات الأخيرة التي أعلنها الرئيس السيسى.

يقول عبدالمنعم المناديلي - مدير محل: " اليوم مع صرف رواتب الموظفين بدأت حركة الشراء في التحسن، ونتوقع تصاعد الإقبال خلال الأيام المقبلة مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

ويضيف:"نحرص على عرض أصناف متنوعة، متفاوتة في الأسعار، لإرضاء جميع الأذواق وتلبية احتياجات مختلف الشرائح، على سبيل المثال لدينا شيكولاتة تبدأ أسعارها من 80 جنيهًا للكيلو".

ويقول محمود البهتيمي - تاجر: "زيادة الأسعار والتضخم مشكلة عالمية ليست في مصر وحدها، والمواطن لن يتوقف عن الشراء، ولكنه يحاول التكيف مع الظروف الحالية، وذلك عن طريق تقليل الكميات".

ويوضح البهتيمي: " نسمح بشراء أي كمية من الأوزان بداية من ربع كيلو للحلوى، وثمن كيلو للمكسرات، حتى نلبي رغبات كل من يريد الشراء مهما كانت قدراته المادية".

ويؤكد عاطف البهتيمي - تاجر: " الجودة والسعر المنخفض معادلة صعبة نعمل على تحقيقها لإرضاء زبائننا، والزبون أصبح أكثر وعيًا ويعي جيدًا كيفية التفرقة بين البضاعة الطازجة والمخزنة، ولا ينخدع بسهولة، وقبل الشراء نسمح للزبون بفحص السلعة وكسر قشرة المكسرات للتأكد من جودتها".

ويقول عبده عمار - زبون: " شراء الحلوى عادة لا نستطيع قطعها عن أبناءنا مهما زادت الأسعار، ولكن بالتأكيد هذه الأيام تقتضي الاقتصاد في الكميات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان