إعلان

أمطار متوسطة تضرب مدينة شرم الشيخ (صور)

06:47 م الإثنين 10 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تعرضت مدينة شرم الشيخ، لسقوط أمطار متوسطة، نتيجة للتقلبات المناخية المفاجئة التي تعرضت لها محافظة جنوب سيناء اليوم الإثنين.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الأمطار التي تعرضت لها المدينة أسفرت عن تراكمات المياه في بعض شوارع المدينة نتيجة لتجمعات مياه الأمطار، وجرى التعامل الفوري معها.

وأوضح المحافظ في تصريح اليوم، أن شركة المياه استعدت بفرق عمل سريعة للتدخل في حالة حدوث سيول وذلك بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، كما قامت الشركة بالتأكيد على الصلاحية الفنية لمحطات الصرف الصحي، وتطهير الشنايش بواسطة الموارد المائية والري، والدفع بسيارات الكسح وطلمبات كسح المياه النقالي، للتعامل مع المناطق المتضررة من الأمطار.

وأكد أن كافة محطات الصرف الصحي وشبكات الصرف الصحي في حالة جيدة ومستعدة لمواجهة السيول.

وضربت مدن محافظة جنوب سيناء اليوم، رياح شديدة تجاوزت سرعتها الـ30 كيلو متر في الساعة، محملة بالأتربة والرمال الخفيفة، وأصدرت المحافظة بيانًا حذرت فيه مرتادي الطرق الدولية بتوخي الحذر والحيطة والتأني في قيادة السيارات، نتيجة لنشاط وسرعة الرياح المحملة بالرمال، ونسبة الرؤية التي لا تتعدى الـ 100متر، مع وجود تراكمات للرمال على جانبي الطرق ببعض المناطق، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية على الطرق الدولية والداخلية للحد من السرعة، حرصا على سلامة مرتادي الطرق.

كما تعرض طريق دهب - نويبع لحدوث سيل متوسط الحدة، إضافة إلى تعرض أودية "ميعر، وإسلا" بمدينة طور سيناء لسيول متوسطة الشدة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان