إعلان

مصرع مزارع على يد ابن عمه بسبب "مروى" أرض زراعية في كفر الشيخ

10:12 م الأربعاء 08 مارس 2023

إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقي مزارع مصرعه، اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته نتيجة التعدي عليه في مشاجرة بينه وبين أبناء عمومته بسبب خلافات فيما بينهم على "مروى"أرض زراعية، بقرية حازق التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بحدوث مشاجرة بين أبناء عمومة وبعضهم البعض بناحية قرية حازق، أسفرت عن مصرع "عماد.ع.م" 35 عامًا، مزارع، متأثرًا بإصابته التي لحقت به.

وبسؤال ابن عم المتوفى ويدعى "محمد.أ.م" 29 عامًا، اتهم ابن عمهم الآخر ويدعى "م.ا.ح.أ" 54 عامًا، عامل، بإصابة ابن عمه نتيجة التعدي عليه خلال المشاجرة، متسببًا في الإصابات التي لحقت به والتي على أثرها لقي مصرعه.

وكشفت التحقيقات عن وجود خلافات بين أبناء العمومة بسبب "مروى" أرض زراعية يتجاور فيها الطرفان، تجددت يوم المشاجرة، وأسفرت عن تعدي أحدهم على المتوفى محدثًا به عدة إصابات ما بين اشتباه كسر، ونزيف بالبطن، وآخر بالصدر، وكسر بالقدم اليمنى.

جرى نقله إلى مستشفى بيلا المركزي، وقرر الأطباء تحويله إلى مستشفى المنصورة الجامعي، إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه العلاج.

ألقي القبض على المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة، وحُرر بذلك المحضر رقم 1729 لسنة 2023جنح مركز شرطة بيلا، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان