إعلان

ننشر صور 4 من ضحايا "مذبحة الترعة المردومة" في الإسكندرية

08:41 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

حصل "مصراوي" على صور 4 أفراد من ضحايا الجريمة المأساوية المعروفة بـ"مذبحة الترعة المردومة" بالإسكندرية، وراح ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة.

يظهر في الصور كل من "محمد.ا.ح" والد زوجة القاتل، و"سماح.س.إ" والدة الزوجة، و"أحمد.م.ا" شقيق الزوجة، و"آسيل.ي.ع" ابنة القاتل والمجني عليها.

وكانت نيابة الرمل ثان في الإسكندرية، أجرت معاينة تفصيلية لمسرح الجريمة، وتبين من المعاينة أن الشقة بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من أرضي و5 طوابق علوية، ووجود 7 جثث، بواقع جثتين "ذكر وأنثى" بالصالة وجثتين بالمطبخ "ذكر وأنثى" أيضًا، بينما عُثر داخل غرفة النوم على 3 جثث لأطفال أحدهم ذكر وبجواره أنثي على سرير غرفة النوم، والثالث لطفلة مسجاة على وجهها بأرضية الغرفة.

وبمعاينة غرفة نوم ثانية تبين أنها خالية ووجود نحو 20 فارغ طلقات أعيرة نارية بكافة أرجاء الشقة، فيما تبين قيام الأهالي بنقل طفل رابع "ياسين" عُثر عليه على قيد الحياة، إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد قتل أحد الأشخاص أفراد أسرته بشارع الكرامة متفرع من شارع الترعة المردومة بمنطقة أبو سليمان.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من أرضي و5 طوابق علوية، ووجود 7 جثث.

وتبين أن مواطناً أثناء جلسة للاتفاق على طلاق زوجته بمنزل أسرتها بحي شرق الإسكندرية، فتح النار على أبنائه الأربعة وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، ما أسفر عن مصرعهم جميعًا عدا طفل.

ألقى ضباط وحدة مباحث الرمل ثان القبض على المتهم ويدعى "ياسر.ع.ح" 40 عامًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان