إعلان

القبض على نقاش بحوزته 2 كيلو هيروين في كفر الشيخ

01:57 م الأربعاء 08 مارس 2023

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، القبض على نقاش من ذوي المعلومات الجنائية وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الهيروين وذلك خلال ترويجها على عملائه من مدمني المخدرات في نطاق مركز البرلس.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة البرلس المدعو "هـ.ا.ع.ع"، 30 عامًا، ويقيم بقرية خاطر، التابعة لمركز بيلا، وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الهيروين وسلاحين "أبيض" و"آلي".

وردت معلومات إلى المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، تفيد بتردد المتهم المذكور علي دائرة مركز البرلس لترويج المواد المخدرة وبتكثيف التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات بترويج المتهم المذكور لجوهر الهيروين المخدر كما تبين أنه من ذوي المعلومات الجنائية وسبق اتهامه في عدة قضايا ما بين الإتجارفي المواد المخدرة، وحيازة سلاح، وقتل.

وبتقنين الإجراءات القي القبض عليه حال استقلاله سيارة ملاكي قيادته وبحوزته 2 كيلو من جوهرالهيروين المخدر، وسلاح ناري "بندقية آلي"، وسلاح أبيض "مطواة"، و24 طلقة، ومبلغ مالي قدره 1370 جنيه، و3 هواتف خلوية.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري، والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، والطلقات النارية تستخدم في السلاح الناري، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف الخلوية الثلاثة لاستخدامها في نشاطه الإجرامي.

حُرر بذلك المحضررقم 3575 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة البرلس، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: