إعلان

سرعة الرياح تخطت الـ40 كيلومتر.. بحر مضطرب وطقس حار في السويس - فيديو وصور

02:29 م الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تعرضت محافظة السويس لموجة من الطقس المضطرب، مصحوبا بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة وارتفاع في الأمواج بخليج السويس.

وسجلت درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد على السويس 31 درجة مئوية، بينما جاءت الصغرى 13 درجة، ورغم تنبؤات الطقس التي أفادت أن حالة البحر من خفيفة إلى معتدلة، إلا أن خليج السويس بدى مضطربا، وشهد ارتفاع المد والأمواج، تأثرًا بسرعة الرياح التي بلغت 22 عقدة بحرية.

وتسببت الرياح في إثارة الرمال والأتربة على بعض المناطق، لا سيما الطرق الصحراوية والمكشوفة التي تربط بين السويس والمحافظات المجاورة، واثر ذلك بشكل واضح على مستوى الرؤية الأفقية دون إعاقة الحركة المرورية على الطرق.

استمرت الظاهرة السائدة في الشتاء (الشبورة المائية) التي امتد تأثيرها حتى العاشرة صباحا، خاصة على طريق السويس السخنة، دون إعاقة حركة المرور.

وتنتهي حالة عدم الاستقرار يوم الاثنين، إذ تتعرض مصر لجبهة باردة تؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة كما يفضل لمرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر ارتداء الكمامات أثناء الخروج من المنزل.

ونشرت صفحة مصراوي على موقع الفيس بوك بث مباشر من كورنيش السويس ظهر خلاله ارتفاع أمواج البحر والرياح التي وصلت سرعتها 40 كيلو متر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان