إعلان

الموظف وزوجته أخدوا 7 ملايين.. حكاية اتهام زوجين بالنصب في الغربية

01:37 م الأحد 05 مارس 2023

محاكمة _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قرر قاضي المعارضات في محكمة السنطة بمحافظة الغربية حبس موظف وزوجته 15 يومًا في القضية رقم 3451 لسنة 2023 جنح السنطة، بتهمة النصب علي عدد من المواطنين، بالحصول على مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها في مجال الدفع الالكتروني مقابل أرباح متفق عليها.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت، في أوائل الشهر الجاري، بلاغات من عدد من المجني عليهم ضد المتهمين - بالاستيلاء على أموال من مواطنين بدعوى توظيفها في الاستثمارات الدفع الالكتروني مقابل فائدة 20%، ثم فُوجئوا بتهرّبهم عقبَ ذلك من سدادِ الربح الذي وعدوهم به، أو ردِّ أصول أموالهم إليهم.

توصلت التحريات لصحة الواقعة، وجرى عرض المحضر علي جهات التحقيق، التي أمرت بضبط وإحضار المتهمين، ونفاذًا لأمر الضبط والإحضار انتقلت قوة من الشرطة لضبطهم.

تبين من التحريات أن المتهمين من إحدى قرى مركز السنطة واستغلوا علاقاتهم لاستقطاب العديد من ضحاياهم من بين أهل قريتهم والقرى المجاورة، وتحصلوا على المبالغ المالية.

جهات التحقيق بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية قررت، حبس المتهم "ف.ح" وزوجته "ج" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالنصب علي المواطنين والاستيلاء علي مبلغ 7 ملايين جنيه، كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المتضررين عن الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان