إعلان

"الجزار قتل المحاسب".. "جريمة المعرض" تنتهي بالإعدام في أسيوط

12:05 م الأحد 05 مارس 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:
عاقبت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات أسيوط بإجماع الآراء " جزار " بالإعدام شنقا لقتله محاسب بمعرض أدوات منزلية وإصابة آخر بسبب خلافات مالية بين المتهم وشقيق المجني عليه الأول.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحكيم محسن الشربيني وعضوية المستشارين عصام عبد الشكور، وعلاء عامر الرئيسان بالمحكمة، وأمانة سر زكريا حافظ ومحمد علاء راتب.
تعود وقائع القضية إلى تلقي قسم شرطة أول أسيوط بلاغًا من النجدة بوقوع مشاجرة بمعرض مستلزمات منزلية بمدينة أسيوط ووجود جثة ومصاب.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث قسم أول أسيوط، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي والمصاب لتلقي العلاج، بينما انتقل ضباط المباحث إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
بسؤال المصاب أقر بقيام المتهم "عمرو. ز " 42 عامًا ، جزار "بالتشاجر مع المجني عليه "محمود. م" محاسب بالمعرض وقام المتهم بطعنه بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته وإصابة المجني عليه الثاني.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، معللا أنه ذهب إلى المجني عليه الأول لأن شقيق المجني عليه شريكًا مع المتهم في شراء قطعة أرض ولم يسدد ثمنها، وطالب المجني عليه بالتدخل، فوقعت بينهما مشاجرة، قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض وإصابة المجني عليه الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان