إعلان

جثة أسفل البرج المخالف.. تشييع جنازة موظف محليات توفي أثناء حملة إزالة بالبحيرة- فيديو وصور

02:51 م الخميس 23 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

شيع المئات من أهالي مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، جثمان خالد عبد العال، عضو الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية،والذي توفي إثر سقوطه من أعلى برج سكني، أثناء تواجده في حملة للتصدي لبناء أحد الأدوار المخالفة.

وقال محمد - أحد أصدقاء خالد، إن الأخير سقط فجر الأمس من أعلى سقالة بارتفاع 7 طوابق أثناء التصدي لعملية تعلية مخالفة بإحدى البنايات السكنية ليلفظ أنفاسه في الحال أسفلها"

كان المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة، استهل اجتماعه أمس الأربعاء، ، بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد، وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أنه يعد نموذجا يحتذى به فى أداء واجبه الوظيفي ومشهود له بالكفاءة والإخلاص والتفانى فى عمله.

وأشارت إلي أن المحافظة لم ولن تنسي أبنائها ممن ضحوا بأرواحهم من أجل استمرار عجلة البناء والتنمية والتصدي لكافة المخالفات أسوةً بأقرانهم من شهداء المحافظة من أبناء القوات والمسلحة والشرطة والجيش الأبيض.

والفقيد في منتصف الأربعينات من عمره، ولديه طفلتان، تخرج من كلية الآداب وكان من أوائل الخريجين فيها، وشغل منصب نائب رئيس مجلس دمنهور، لبعض الوقت، قبل أن ينتقل لقسم الرقابة والمتابعة، وهو عضو مجلس إدارة نقابة العاملين بالمحليات.

إقرأ أيضًا

جثة أسفل البرج المخالف.. عضو الرقابة بمجلس مدينة دمنهور مات أثناء التصدى للفساد

"الاستاذ خالد وقع من البرج".. مصرع موظف بوحدة محلية في البحيرة أثناء تأدية عمله

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان